الاثنين، 8 يونيو 2020

إليكم معلومات جديدة حول Cyberpunk 2077: تصميم المراحل والعالم وأكثر!

لعبة Cyberpunk 2077 هي من الألعاب التي طال إنتظارها حقاً ومؤخراً علمنا أنّ اللاعبين في المنطقة سيتمكنون من تجربتها بعد ما تم الإعلان عن فسحها بنجاح. البارحة على موقع ريديت قام أحد اللاعبين بترجمة مقابلة استديو CD Proejct RED في المدونة الصوتية (البودكاست) الخاصة في المجلة الألمانية GameStar. في المقابلة، تم التطرق لعدة مواضيع مختلفة من ضمنها تصميم المراحل والعالم والشخصيات ونظام القتال القريب.

هناك العديد من المعلومات التي ستشعل نيران الحماس داخلكم لذلك بدون إطالة أكثر دعونا ندخل بصلب الموضوع. حسناً في البداية علمنا أنّ التحسينات في تصميم المراحل ستكون مثل النقلة التي رأيناها بين الجزء الثاني والثالث من سلسلة ذا ويتشر. بمعنى آخر، ستتفوق مراحل لعبة Cyberpunk 2077 على تصميم مراحل ذا ويتشر 3 بشكل كبير.

بجانب ذلك، علمنا أنهُ لن يكون هناك مئات الأيقونات في الخريطة كما في عنوان الاستديو الأخير. في المقابلة قال الفريق أنّهُ أرسل أكثر من 700 محطات عمل (ووركستيشن، أيّ حواسيب وعتاد) للمطورين الذين يعملون على اللعبة حول العالم بسبب وباء كورونا وهذا يعني أنّ أكثر من 700 شخص يعمل على سايبربانك 2077.

هل تتذكرون المراحل العديدة التي كان يجب عليكم فيها استخدام حواس الويتشر في الجزء الثالث؟ حسناً لن تروها في سايبربانك 2077 بسبب انتقادات اللاعبين لها. هذا ليس كل شيء، أكّد الفريق مرةً أُخرى أنّ لكل مهمة عدة طرق يمكنك إتمامها بها وأنّها أكثر من ذا ويشتر 3 بثلاثة أضعاف. من الأشياء المهمة أيضاً هو أنّهم سيضيفون روتين يومي للشخصيات الغير قابلة للعب لجعل العالم حيّ أكثر وهو أمر لم يكن من أفضل جوانب ذا ويتشر 3. بمعنى آخر، سيكون عالم Cyberpunk 2077 حيّ مثل ريد ديد ريديمبشن 2 او أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق